مراجعة ثيم Jevelin جيفلين: ثيم ووردبريس متعدد الأغراض

ثيم Jevelin هو ثيم ووردبريس متعدد الأغراض، تم إصداره مؤخرًا وتحديثه بشكل جديد. بالإضافة إلى أنه تم بناؤه ليكون مناسبًا لمواقع الأعمال والشخصية والتجارية، صمم جيفلين أيضًا للاستفادة الكاملة من إضافة ووردبريس القوية للتجارة الإلكترونية WooCommerce. بالإضافة إلى استخدام هذا الثيم لإنتاج موقع ويب لمشروعك الأخير، يمكنك أيضًا إنشاء متجرًا على الإنترنت يعمل بكامل طاقته باستخدام ووردبريس وجيفلين.

إذا كنت تبحث عن تغيير تصميمي لموقع ويب موجود أو ثيم سيساعدك في إطلاق موقع ويب جديد، فإن Jevelin يهدف إلى توفير كل ما تحتاجه. في هذه المراجعة لثيم جيفلين، سنلقي نظرة على كل ما يمكن أن يقدمه هذا المنتج لمساعدتك في اتخاذ القرار إذا كان الأداة المناسبة لمشروعك.

مميزات ثيم ووردبريس Jevelin

Jevelin هو ثيم متعدد الأغراض، لذا يمكنك توقع العديد من العروض التوضيحية للمواقع والكثير من خيارات التخصيص والإعدادات. ينبغي أن يكون الجميع قادرًا على الاستفادة الجيدة من هذا الثيم، سواء كانوا مدونين أو أصحاب أعمال حرة أو منظمات أكبر أو متاجر إلكترونية. دعونا نلقي نظرة على أفضل مميزاته في مراجعة ثيم جيفلين.

العروض التوضيحية المتعددة للمواقع

مراجعة ثيم Jevelin جيفلين: ثيم ووردبريس متعدد الأغراض

يتضمن Jevelin مكتبة من العروض التوضيحية الجاهزة مثل أفضل ثيمات ووردبريس متعددة الأغراض. تُظهر هذه العروض بالضبط ما يمكن أن يقدمه هذا الثيم وكيف يمكن أن يبدو موقع الويب الخاص بك ببضع نقرات فقط. وبما أن هذا الثيم نسبيًا جديد في ووردبريس، فإن العروض التوضيحية جميعها حديثة ومُحدّثة بالكامل. بعد استيراد واحدة من العروض التوضيحية، لن تحتاج إلى تغيير تصميمها إذا لم ترغب في ذلك. يمكن القول إنها جاهزة للاستخدام. لمساعدتك في رؤية ما يمكن أن يقدمه هذا الثيم، دعونا نستكشف بعض تلك العروض التوضيحية في هذا القسم من مراجعة ثيم جيفلين.

عرض التوضيحية لشركات Jevelin

مراجعة ثيم Jevelin جيفلين: ثيم ووردبريس متعدد الأغراض
مراجعة ثيم Jevelin جيفلين: ثيم ووردبريس متعدد الأغراض 28

يُظهر العرض التوضيحي للشركات ما يمكن أن يقدمه هذا الثيم وهو مكان جيد للبدء. إذا قمت بتحميل العرض التوضيحي للشركات إلى موقع ووردبريس الخاص بك، يمكن أن يتضمن مشروعك شريطًا تمريريًا بشاشة كاملة.

بقية صفحتك الرئيسية يمكن أيضًا أن تتضمن شعارات العملاء، وملفات تعريف أعضاء الفريق، ومقتطفات من معرض الأعمال وقسم العمليات المكتملة، ورسوم بيانية للمهارات، وخريطة Google، والكثير غير ذلك. بالطبع، العرض التوضيحي بأكمله قابل للتخصيص. لذلك، إذا كان هناك أي شيء تود تغييره، فلن يكون هناك مشكلة. سنلقي نظرة على خيارات التخصيص قريبًا في مراجعة ثيم Jevelin هذه، ويكفي أن نقول، فهي لن تخيب آمالك.

العرض التوضيحي الأساسي لثيم Jevelin

مراجعة ثيم Jevelin جيفلين: ثيم ووردبريس متعدد الأغراض
مراجعة ثيم Jevelin جيفلين: ثيم ووردبريس متعدد الأغراض 29

قد لا يبدو العرض التوضيحي الأساسي لثيم Jevelin مثيرًا للإعجاب، ولكنه يُظهر تصميم صفحة رئيسية قويًا آخر. بعد أن يتفحص زوارك شريط العرض التوضيحي للصفحة الرئيسية، يمكنهم التمرير لأسفل الصفحة لمعرفة المزيد عن عملك.

جميع عناصر صفحة البداية الرئيسية الأفضل تستخدم مع العرض التوضيحي الأساسي لثيم جيفلين. وهذا يشمل تغذيات وسائل التواصل الاجتماعي، وجداول التسعير، وأحدث مقالات المدونة، وشبكات الرموز، وما إلى ذلك. يمكنك بسهولة إضافة أو إزالة العناصر والأقسام من صفحة البداية، مما يمنحك طريقة سريعة لتخصيص هذا العرض التوضيحي للموقع.

عرض توضيحي لمتجر Jevelin

مراجعة ثيم Jevelin جيفلين: ثيم ووردبريس متعدد الأغراض
مراجعة ثيم Jevelin جيفلين: ثيم ووردبريس متعدد الأغراض 30

بفضل دعم ثيم Jevelin الكامل لإضافة WooCommerce الشهيرة لبناء المتاجر عبر الإنترنت، بغض النظر عن العرض التوضيحي الذي تختاره، يمكنك عرض المنتجات عبر الإنترنت وجمع المدفوعات من عملائك. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في إنشاء موقع ويب للتجارة الإلكترونية مخصص، فإن هذا العرض التوضيحي هو الخيار الواضح.

يتضمن عرض توضيحي للمتجر في جيفلين مجموعة رائعة من القوالب الأنيقة للمنتجات. كما يوجد أيضًا عدد كبير من التخطيطات للمتجر عبر الإنترنت لمساعدتك في تقديم مخزونك بأناقة. لا يهم حقًا نوع المنتجات التي ترغب في بيعها عبر الإنترنت. من خلال هذا العرض التوضيحي للتجارة الإلكترونية، يمكنك تعديل متجرك بسرعة ليتماشى مع رؤية شركتك.

عرض توضيحي لصفحة الهبوط

مراجعة ثيم Jevelin جيفلين: ثيم ووردبريس متعدد الأغراض
مراجعة ثيم Jevelin جيفلين: ثيم ووردبريس متعدد الأغراض 31

يتضمن ثيم Jevelin عرضين توضيحيين مختلفين لصفحة الهبوط. أيًا كان العرض الذي تختاره، يجب ألا تواجه أي مشكلة في تحويل المزيد من زوار موقعك إلى عملاء أو زبائن، أو إقامة علاقة أخرى معهم.

في حالة عدم أداء نموذج توليد العملاء في الصفحة الرئيسية وظيفته في توليد المزيد من العملاء المحتملين، فإن باقي صفحة الهبوط تركز على الإجابة على أي أسئلة قد تبقى لزوارك. يمكن استخدام شهادات العملاء وشعارات العملاء ومحتوى المعرض لمساعدة في إقناع زوارك باتخاذ الخطوة التالية.

عرض توضيحي للإبداع في ثيم جيفلين

مراجعة ثيم Jevelin جيفلين: ثيم ووردبريس متعدد الأغراض
مراجعة ثيم Jevelin جيفلين: ثيم ووردبريس متعدد الأغراض 32

بالإضافة إلى تلبية احتياجات العملاء الشركات، يتناسب ثيم جيفلين أيضًا تمامًا مع المواقع الإبداعية. ينبغي أن يكون العمل المستقلين والاستشاريين والشركات وأي نوع آخر من المنظمات العاملة في القطاعات الإبداعية قادرين على الاستفادة من استخدام هذا العرض التوضيحي لموقعهم على الويب.

مرة أخرى، يتم استخدام تخطيط صفحة رئيسية غني بالميزات بشكل رائع. باستخدام هذا العرض التوضيحي، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لبناء موقع إبداعي لعرض أفضل أعمالك. إذا كنت ترغب في عرض جانبك الإبداعي بأقل مجهود مطلوب، فإن العرض التوضيحي الإبداعي في تحميل ثيم Jevelin هو خيار جيد.

عرض توضيحي للمدونة في ثيم Jevelin

مراجعة ثيم Jevelin جيفلين: ثيم ووردبريس متعدد الأغراض
مراجعة ثيم Jevelin جيفلين: ثيم ووردبريس متعدد الأغراض 33

على الرغم من أن ووردبريس قد تجاوز جذوره كمنصة للمدونات، إلا أن ثيم Jevelin لم ينس أصول هذا البرنامج الشهير لإنشاء المواقع. هناك ثلاثة عروض توضيحية مختلفة للمدونة للاختيار من بينها. اعتمادًا على كيفية رغبتك في عرض محتواك، كل عرض توضيحي للمدونة في جيفلين له شيء مختلف لتقديمه.

أياً كان العرض التوضيحي للمدونة الذي تختاره، ستحصل على مجموعة من تخطيطات الصفحات والتصاميم المختلفة للعمل معها. علاوة على ذلك، ستتمكن من الاستفادة من جميع الميزات الرائعة الأخرى في ثيم Jevelin لبناء مدونة مثالية لمشروعك.

استيراد المحتوى التجريبي بنقرة واحدة

مراجعة ثيم Jevelin جيفلين: ثيم ووردبريس متعدد الأغراض
مراجعة ثيم Jevelin جيفلين: ثيم ووردبريس متعدد الأغراض 34

سنغطي أداة مستورد محتوى العروض التوضيحية بالتفصيل في قسم تجربة المستخدم في مراجعتنا العملية لثيم Jevelin. ومع ذلك، بإيجاز، إنها أداة سهلة الاستخدام تساعدك على استيراد أحد العروض التوضيحية لجيفلين إلى موقع ووردبريس الخاص بك في بضع نقرات فقط.

جاهز لعرض الأعمال عبر الإنترنت

مراجعة ثيم Jevelin جيفلين: ثيم ووردبريس متعدد الأغراض
مراجعة ثيم Jevelin جيفلين: ثيم ووردبريس متعدد الأغراض 35

بغض النظر عن العرض التوضيحي الذي تختاره، يمكنك بسهولة إضافة portofolio إلى موقعك عبر الإنترنت باستخدام ثيم Jevelin. إذا كان هدف موقعك هو عرض portofolio الخاص بك، فإن العرض التوضيحي لل portofolio يمكن أن يكون خيارًا رائعًا. ومع ذلك، فإن إضافة portofolio إلى موقعك على الويب أمر مباشر للغاية بفضل قوالب portofolio.

مراجعة ثيم Jevelin جيفلين: ثيم ووردبريس متعدد الأغراض
مراجعة ثيم Jevelin جيفلين: ثيم ووردبريس متعدد الأغراض 36

في الواقع، مع ثيم Jevelin، هناك خيارات متعددة لنشر portofolio الخاص بك. يمكنك الاختيار من بين مجموعة من التخطيطات والأنماط والصيغ وإعدادات المظهر.

مراجعة ثيم Jevelin جيفلين: ثيم ووردبريس متعدد الأغراض
مراجعة ثيم Jevelin جيفلين: ثيم ووردبريس متعدد الأغراض 37

بالطبع، يمكنك بسهولة تخصيص مظهر قسم المحفظة في موقع الويب الخاص بك. بفضل أداة إنشاء الصفحات المدمجة وإعدادات التخصيص، يمكنك التأكد من أن محفظتك تتمتع بالشكل والمظهر المناسبين لمشروعك.

مراجعة ثيم Jevelin جيفلين: ثيم ووردبريس متعدد الأغراض
مراجعة ثيم Jevelin جيفلين: ثيم ووردبريس متعدد الأغراض 38

بفضل أنواع المقالات المخصصة في ووردبريس، يمكن إدارة مشاريع portofolio الخاصة بك بسهولة من منطقة لوحة التحكم الخاصة بك.

مراجعة ثيم Jevelin جيفلين: ثيم ووردبريس متعدد الأغراض
مراجعة ثيم Jevelin جيفلين: ثيم ووردبريس متعدد الأغراض 39

عندما يتعلق الأمر بإضافة مشاريع portofolio جديدة إلى موقعك، يمكنك استخدام مزيج من محرر ووردبريس ولوحة تحكم مخصصة.

مراجعة ثيم Jevelin جيفلين: ثيم ووردبريس متعدد الأغراض
مراجعة ثيم Jevelin جيفلين: ثيم ووردبريس متعدد الأغراض 40

خيارات تخصيص الموقع

يتضمن Jevelin لوحة تحكم مخصصة لخيارات الثيم، مدعومة بإطار العمل Unyson. تمنحك هذه اللوحة الكثير من التحكم في شكل ووظيفة موقعك. تغطي هذه الإعدادات كيفية تنظيم محتوى المدونة والبرتفوليو، وكيفية تكوين متجر التجارة الإلكترونية الاختياري الخاص بك، وتكامل وسائل التواصل الاجتماعي، والمزيد.

مراجعة ثيم Jevelin جيفلين: ثيم ووردبريس متعدد الأغراض
مراجعة ثيم Jevelin جيفلين: ثيم ووردبريس متعدد الأغراض 41

بالإضافة إلى لوحة تحكم خيارات الثيم، يمكنك أيضًا تعديل موقعك عبر مخصص ووردبريس. من خلال هذه الواجهة السهلة الاستخدام، يمكنك تخصيص رمز الموقع، والألوان، والخطوط، وتكوينات الرأس والتذييل، والمزيد.

مراجعة ثيم Jevelin جيفلين: ثيم ووردبريس متعدد الأغراض
مراجعة ثيم Jevelin جيفلين: ثيم ووردبريس متعدد الأغراض 42

أثناء تغييرك لموقعك من خلال المخصص، تحصل على معاينة حية لتعديلاتك أثناء إجرائها.

مراجعة ثيم Jevelin جيفلين: ثيم ووردبريس متعدد الأغراض
مراجعة ثيم Jevelin جيفلين: ثيم ووردبريس متعدد الأغراض 43

ثم، بمجرد أن تكون راضيًا عن عملك، يمكنك النقر على زر “حفظ ونشر” لمشاركتها مع العالم.

“ميزات أخرى لثيم ووردبريس Jevelin”

بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من خيارات التخصيص وعروض المواقع الجاهزة، يحتوي ثيم Jevelin على بعض الميزات الأخرى التي تستحق الاهتمام:

  1. أداة بناء الصفحات بسحب وإسقاط Unyson.
  2. إضافة Slider Revolution الاحترافية لبناء عروض الشرائح.
  3. مكتبة من الفيديوهات التعليمية تغطي كيفية استخدام الثيم.
  4. دعم كامل للاستجابة التامة على الأجهزة المحمولة.
  5. دعم كامل لمتجر WooCommerce للتجارة الإلكترونية.
  6. أكثر من 40 شورتكود مخصص.
  7. محسن للنصوص من اليمين إلى اليسار للغات التي تستخدم النصوص من اليمين إلى اليسار.
  8. قائمة ميجا من القوائم الضخمة القابلة للتعديل.
  9. ستة تخطيطات لمقالات المدونة.
  10. تحديد من الودجت المخصصة.
  11. دعم لخلفيات الفيديو.
  12. تأثير التمرير بالتأثيرات البارالاكس.

“تجربة المستخدم في ثيم ووردبريس Jevelin”

“يبدو ثيم Jevelin رائعًا على الورق. ولكن هل يتوافق مع التسويق الذي يُقدمه؟ لنتعرف على مدى سهولة استخدام هذا الثيم في قسم تجربة المستخدم في مراجعتنا لثيم جيفلين. بعد كل شيء، إذا لم تتمكن من إنشاء الموقع الذي تريده باستخدام ثيم، بغض النظر عن مدى روعة قائمة ميزاته، فمن المحتمل أنه ليس الخيار الصحيح لمشروعك.”

“البدء مع ثيم Jevelin”

“بعد شراء ثيم Jevelin، ستتمكن من تنزيل ملفات الثيم قبل رفعها إلى موقعك على ووردبريس. بمجرد تفعيل الثيم، ستحصل على توجيه لتثبيت الإضافات الموصى بها والمطلوبة.”

مراجعة ثيم Jevelin جيفلين: ثيم ووردبريس متعدد الأغراض
مراجعة ثيم Jevelin جيفلين: ثيم ووردبريس متعدد الأغراض 44

“ومع وجود أربع إضافات فقط موصى بها للتثبيت، لن يستغرق منك الكثير من الوقت للبدء.”

“استيراد محتوى العرض التوضيحي”

“يمكنك استخدام ثيم Jevelin كما هو. ومع ذلك، للاستفادة القصوى من هذا الثيم، يجب عليك حقًا استيراد أحد العروض التوضيحية كنقطة انطلاق لتصميمك المخصص الخاص.”

مراجعة ثيم Jevelin جيفلين: ثيم ووردبريس متعدد الأغراض
مراجعة ثيم Jevelin جيفلين: ثيم ووردبريس متعدد الأغراض 45

“تجعل بعض الثيمات عملية استيراد محتوى العرض التوضيحي أكثر صعوبة مما ينبغي. لحسن الحظ، لا يندرج ثيم Jevelin تحت هذا التصنيف. يمكنك استيراد أحد العروض التوضيحية للموقع إلى موقع ووردبريس الخاص بك ببضع نقرات فقط. بمجرد اختيارك لأحد العروض المتاحة، ما عليك سوى النقر على الزر المناسب وسيبدأ الاستيراد.”

مراجعة ثيم Jevelin جيفلين: ثيم ووردبريس متعدد الأغراض
مراجعة ثيم Jevelin جيفلين: ثيم ووردبريس متعدد الأغراض 46

“للبقاء على اطلاع دائم بما يجري في الخلفية، سيعرض مستورد جيفلين شريط تقدم. ومع ذلك، نظرًا لأن العملية بأكملها تستغرق بضع دقائق على الأكثر، فلن تبقى تتساءل عما يجري لفترة طويلة.”

مراجعة ثيم Jevelin جيفلين: ثيم ووردبريس متعدد الأغراض
مراجعة ثيم Jevelin جيفلين: ثيم ووردبريس متعدد الأغراض 47

تخصيص موقع الويب الخاص بك على ووردبريس

“ببضع نقرات فقط، ستكون قد استوردت محتوى العرض التوضيحي لثيم Jevelin الذي اخترته ووضعت الأساس لموقعك الجديد. الآن يمكنك تشغيل مُعدل ووردبريس وبدء إجراء التغييرات على مظهر موقعك.”

مراجعة ثيم Jevelin جيفلين: ثيم ووردبريس متعدد الأغراض
مراجعة ثيم Jevelin جيفلين: ثيم ووردبريس متعدد الأغراض 48

“بالإضافة إلى تخصيص العديد من جوانب موقع الويب الخاص بك من خلال أداة التخصيص، يمكنك أيضًا استخدام أداة بناء الصفحات. يتضمن ثيم جيفلين أداة بناء الصفحات Unyson، وهي إضافة شهيرة لمواقع ووردبريس.”

مراجعة ثيم Jevelin جيفلين: ثيم ووردبريس متعدد الأغراض
مراجعة ثيم Jevelin جيفلين: ثيم ووردبريس متعدد الأغراض 49

“استخدام أداة بناء الصفحات WPBakery”

“بفضل أداة بناء الصفحات بالسحب والإفلات، يمكنك فتح أي من محتوى العرض التوضيحي في واجهة المستخدم بالسحب والإفلات.”

مراجعة ثيم Jevelin جيفلين: ثيم ووردبريس متعدد الأغراض
مراجعة ثيم Jevelin جيفلين: ثيم ووردبريس متعدد الأغراض 50
مراجعة ثيم Jevelin جيفلين: ثيم ووردبريس متعدد الأغراض
مراجعة ثيم Jevelin جيفلين: ثيم ووردبريس متعدد الأغراض 51

“ثم يمكنك استكشاف الإعدادات في لوحة التحكم في جيفلين لمعرفة كيف يمكنك تخصيص موقعك بشكل آخر. يجب أن يكون موقعك جاهزًا للإطلاق بمجرد استكشافك لجميع الخيارات.”

خيارات التسعير لثيم ووردبريس Jevelin”

“ثيم ووردبريس Jevelin متاح على سوق ThemeForest بسعر 59 دولارًا. هذا هو السعر القياسي الذي يتوقع أن تدفعه مقابل ثيم ووردبريس متعدد الأغراض على سوق ThemeForest. بالإضافة إلى الوصول المدى الحياة إلى تحديثات الثيم، يشمل السعر 59 دولارًا ستة أشهر من الدعم من Shufflehound، مطوري جيفلين. يمكن تمديد هذه الفترة إلى 12 شهرًا مقابل 17 دولارًا إضافية.”

“أفكار نهائية حول مراجعة ثيم Jevelin”

مراجعة ثيم Jevelin جيفلين: ثيم ووردبريس متعدد الأغراض
مراجعة ثيم Jevelin جيفلين: ثيم ووردبريس متعدد الأغراض 52

“ثيم Jevelin هو ثيم ووردبريس متعدد الأغراض مذهل. قوالب portoflio المقدمة مذهلة بشكل خاص وتوفر لك طريقة ممتازة لنشر أعمالك السابقة والمشاريع المكتملة.

خيارات تخصيص Jevelin يجب أن تثير إعجابك أيضًا. الدعم الجيد لـ WordPress Customizer يمنحك طريقة سهلة لتخصيص العديد من مجالات موقعك. أداة WPBakery Page Builder تمنحك طريقة مباشرة نسبيًا لتخصيص محتوى العرض التوضيحي لضمان تطابقه مع رؤيتك.

كان من الجيد رؤية أداة WPBakery drag-and-drop page builder الأكثر حداثة مضمنة في الحزمة. ومع ذلك، لا يوجد شيء يمنعك من اختيار أفضل إضافات بناء الصفحات لوردبريس وإضافة الأداة المختارة إلى موقعك. علاوة على ذلك، نظرًا لأن محتوى العرض التوضيحي يبدو جيدًا، قد لا ترغب حتى في تخصيص أي شيء منه.

أفضل طريقة لمعرفة ما إذا كان جيفلين هو ثيمك هي التحقق من العروض التوضيحية ومعرفة ما إذا كان هناك خيار مناسب لمشروعك. إذا كانت هناك خيار، يمكنك اختيار Jevelin بثقة لأنك ستحصل على ثيم ووردبريس عالي الجودة بسعر معقول.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى